ست نصائح من “لينكون” للحفاظ على أداء سيارتكم الفخمة خلال الصيف
30 أغسطس,2022

ست نصائح من “لينكون” للحفاظ على أداء سيارتكم الفخمة خلال الصيف

اعتنوا بالمقاعد الجلدية تعتبر مقاعد مقصورة السيارات من أهم الفوارق بين السيارات الفخمة وتلك العادية. فالسيارات العادية تمتلك عادةً مقاعد قماشية، بينما تتوفر السيارات الفخمة بمجموعة متنوعة من المقاعد الراقية والتي تشمل الجلد الكلاسيكي وجلد ألكانتارا في سيارات لينكون. وصحيح أن خامات المقاعد الوثيرة قد تكون جميلة المظهر وتمنح الشعور بالراحة عند الجلوس، إلا أن هناك قواعد يجب مراعاتها، خاصةً إذا كانت سيارتكم ستبقى مركونة لوقت طويل في الهواء الطلق وتحت أشعة الشمس (المزيد من المعلومات أدناه). والخطوة الأولى التي يتعيّن اتباعها هي الاستثمار في علامة موثوقة لمنظفات جلد المقاعد لمنع تصلب الجلد وتشققه وتلفه. وإن كنتم مسافرين هذا الصيف ...

مشاركة الخبر |

اخبار مماثلة

اعتنوا بالمقاعد الجلدية

تعتبر مقاعد مقصورة السيارات من أهم الفوارق بين السيارات الفخمة وتلك العادية. فالسيارات العادية تمتلك عادةً مقاعد قماشية، بينما تتوفر السيارات الفخمة بمجموعة متنوعة من المقاعد الراقية والتي تشمل الجلد الكلاسيكي وجلد ألكانتارا في سيارات لينكون. وصحيح أن خامات المقاعد الوثيرة قد تكون جميلة المظهر وتمنح الشعور بالراحة عند الجلوس، إلا أن هناك قواعد يجب مراعاتها، خاصةً إذا كانت سيارتكم ستبقى مركونة لوقت طويل في الهواء الطلق وتحت أشعة الشمس (المزيد من المعلومات أدناه). والخطوة الأولى التي يتعيّن اتباعها هي الاستثمار في علامة موثوقة لمنظفات جلد المقاعد لمنع تصلب الجلد وتشققه وتلفه. وإن كنتم مسافرين هذا الصيف وليس لديكم مكان مظلل لركن سيارتكم، قد يكون من الجيد اختيار غطاء مقاعد لإضافة المزيد من الحماية أثناء ركن السيارة لفترة طويلة.

احرصوا على تهوية فلتر الهواء في سيارتكم

يمكن أن يتسبب فصل الصيف بأضرار كبيرة لسيارتكم خصوصاً مع الرياح المحمّلة بالغبار والرمال التي تهب على الطرقات السريعة في دول الخليج، ما يؤثر على فلتر الهواء في سيارتكم. ورغم أن فلتر الهواء مصنوع من الورق، إلا أنه يمتلك وظيفة مهمة جداً، حيث يضمن حماية أسطوانات المحرك والجدران والمكابس وحلقات المكبس من جزيئات الأوساخ الضارة. ويُعد فلتر الهواء النظيف ضرورياً أيضاً لنظام تكييف الهواء الفعال. وفي حالة انسداد هذا الفلتر، سيؤثر ذلك على قدرة سيارتكم على سحب الهواء الكافي إلى المحرك، ما سيقلل من كفاءته ويزيد من استهلاك الوقود نظراً لإنتاج طاقة أقل. فإذا شعرتم بانخفاض في أداء محرك سيارتكم، قودوا السيارة إلى أقرب مركز خدمة محلي لدى لينكون لفحص فلتر الهواء.